طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك 0551824507 خصم حتى %15

طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك

جدول المحتوي

طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك

الغسالات الاتوماتيك يمكن أن تتعرض إلى حدوث أعطال مختلفة نتيجة للاستعمال الخاطئ أو بسبب وجود تلف بأجزاء الغسالة الداخلية أو حتى إهمال إجراء الصيانة الدورية وكذلك التنظيف الدوري، ومن أشهر المشاكل هي عدم فتح باب الغسالة التي تحتاج إلى طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك محددة، وتقوم شركة التميز بهذا الأمر حيث تعمل جاهدة لمساعدة العملاء في حل جميع مشاكل الغسالات الاتوماتيك.

تقدم التميز ايضا : اصلاح تسرب الماء من باب الغسالة الاتوماتيك

الأسباب الرئيسية لعدم فتح باب الغسالة الاتوماتيك وطرق فتحة 

 

تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى عدم فتح الباب الخاص بالغسالة الاتوماتيك، كما أنه تتنوع طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك على حسب سبب الغلق.

فمن الممكن أن يكون السبب هو وجود مياه من دون تصريفها داخل أسطوانة الغسيل، أو حتى نتيجة لعطل بمقبض الباب أو حدوث خلل بالحساس الذي يقوم بقياس مستوى الماء.

وتقوم شركة التميز بحل جميع تلك المشكلات بكل احترافية عن طريق أمهر مهندسين صيانة يتم تدريبهم بطريقة مستمرة على التعامل مع جميع اعطال الغسالات الاتوماتيك بالاعتماد على معدات متطورة.

عطل في مقبض الباب الميكانيكي

قد تحدث مشكلة عدم فتح الباب الخاص بالغسالة الاتوماتيك بسبب حدوث تلف بمقبض الباب نفسه أو وجود عطل يتسبب في منعه عن الفتح، فمن الممكن أن يكون هذا المقبض مرن أو متذبذب بمكانه.

كما يكون سبب تلك المشكلة أيضًا انكسار مقبض الباب نتيجة للضغط القوي عليه أثناء فتحه، وهناك أكثر من طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك منها:

  • في حال وجود المقبض بنفس واجهة الغسالة فلابد من محاول فتح هذا الباب باستعمال بطاقة شخصية أو كارت أو سلك معدني من خلال تمريره لاتجاه الأعلى والأسفل ثم إدخاله بنفس فتحة الباب.
  • أما إذا تعطلت تلك الطريقة السابقة فعليك فك الغطاء الخاص بالغسالة العلوي باستعمال مفك، ثم تحديد موقع المقبض وبعد ذلك يتم فكه حتى يفتح الباب.

تواصل معنا لأمن طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك في الرياض 0546770571

نظام الإغلاق التلقائي معطل

إن باب أي غسالة اتوماتيك يشمل على قفل حراري يجعل الباب مغلقًا ويصعب عملية فتحه خلال دورة الغسيل، ويستمر في نفس حالته حتى يتم الانتهاء تمامًا من الغسيل.

يفتح هذا القفل بعد تصريف الماء التي تقع داخل أسطوانة الغسيل كي يتم فتح قفل الغسالة الاوتوماتيك بشكل تلقائي، ولكن هناك أنواع من الغسالات تحتاج الانتظار دقيقتين كي يفتح الباب، ولكن إذا فشلت كل تلك الطرق عليك اتباع الآتي:

  • أفضل طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك هي فصل الكهرباء بطريقة نهائية عن الغسالة ثم تركها 5 دقائق وبعد ذلك قم بفتح الباب.
  • طريقة أخرى هي توصيل الكهرباء من جديد للغسالة بعد فصلها ثم فتح الباب.
  • في حال فشل كلا الطريقتين عليك الطرق بشكل خفيف بمكان القفل وتجربة الفتح وإذا فشلت أيضًا فلابد من الرجوع إلى شركة التميز لحل المشكلة.

اقرأ ايضا: اصلاح تسرب الماء من باب الغسالة الاتوماتيك

عدم تصريف المياه من حوض الغسيل

من أهم الأمور التي لابد من اتباعها لتفادي مشاكل إمدادات الماء وكذلك التصريف للغسالة الاتوماتيك هي تنظيف الفلاتر بشكل مستمر، حيث يوصي فني شركتنا بضرورة تنظيف جميع المرشحات بانتظام.

هناك نوعان مختلفان من فلاتر الغسالات الأول يكون داخل الخرطوم والنوع الثاني عبارة عن مرشح حطام يقع بأسفل الغسالة وله باب، وينصح بضرورة توخي الحذر أثناء التنظيف خلال ازالة الوصلة الساخنة.

طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك قد تتوقف على حسب نوع هذه الغسالة والفلاتر الموجودة بها، وربما يكون سبب الغلق هو عدم التصريف.

عدم تصريف المياه في حوض الغسالة

إذا كان هناك عائق بتصريف الماء بحوض الغسالة فهذا الأمر قد يتسبب في قفل الباب بشكل تلقائي ويكون من المستحيل فتحه إلا إذا تم تصريفها بشكل كامل.

ففي هذه الحالة عليك تسليك المصرف الذي تجري من خلاله مياه الغسالة، وفحص كافة أجزاء التصريف كي يتم التأكد من عدم وجود انسدادات تمنع الصرف.

إذا ام تفقد جميع الأجزاء ولم يتم تصريف الماء عليك فتح الفلتر الموجود أسفل الغسالة وتخريج الماء من خلاله كي يصبح من السهل فتح الباب.

إذا لم تنجح طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك فعليك فصل الكهرباء نهائيًا ثم توصيلها من جديد وإعادة محاولة الفتح مرة أخرى، وفي حال الفشل عليك اللجوء إلى فني التصليح بشركة التميز.

تواصل معنا لأمن طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك في الرياض 0546770571

خلل في حساس مستوي الماء

حساس الماء بأي غسالة اتوماتيك يسمى باسم البريشر أو ميزان الماء ويطلق عليه مفتاح الضغط، وهو المسؤول بشكل كامل عن تحديد المياه اللازمة للغسالة.

وظيفة هذا الحساس معرفة حجم المياه التي تلزم للغسالة والتي يتم تحديدها عن طريق البرنامج المستخدم نظرًا لاختلاف البرامج في تحديد مستوى المياه المطلوبة.

يتوفر منه نوعان العادي والإلكتروني، ويقع مكانه بالجزء العلوي للغسالة ويكون متصل بخرطوم رقيق متصل بجزء آخر منتفخ ومتعلق بأسطوانة مفرغة بحوض الغسالة، ومن أشهر أعطاله:

  • عدم سحب كمية الماء المطلوبة وتحدث نتيجة لعدم وصول التيار الكهربي في جميع أطرافه.
  • عمل السخان بدون أي مياه وتنتج تلك المشكلة بسبب عطل بلوحة التوصيل الموجودة بالحساس، وينصح بحل تلك المشكلة على الفور عن طريق شركة ملمة بطريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك.
  • ملء الغسالة بكميات كبيرة من المياه لا تحتاج إليها وهذا الأمر ينتج بسبب انسداد بالخرطوم الرابط بين الحساس والأسطوانة المفرغة.
  • ارتفاع حجم الماء بحوض الغسالة نتيجة لتسرب هوائي يحدث بالحساس والسبب في الأغلب هو عطل بالخرطوم، وكذلك عدم إحكامه بالفتحة أو حدوث تلف به.

اسباب عدم فتح باب الغسالة ال جي

طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك
طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك

طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك يتم اللجوء لها إذا تم غلق الباب بشكل تام، وفي تلك الحالة لابد من اتباع خطوات هامة لفتح الباب تبدأ ببدء دورة غسيل جديدة وبعد انتهائها يفتح الباب تلقائيًا.

في حال عدم فتح الباب وأصبح من المستحيل فتحه فلابد من معرفة سبب هذا الغلق، وترجع أسباب غلق الباب للغسالات اتوماتيك إل جي لما يلي:

  • تعليق لسان الباب بالظروف الباردة، وفي تلك الحالة تحاول فتحه ولكنه لا يفتح وينصح بالضغط بكل هدوء فوق مقبض الباب ومن ثم يفتح بكل سلاسة.
  • يمكن أن يكون السبب تبقى كمية مياه ساخنة بالحلة لم تصرف بعد، أو أن الملابس ساخنة وفي تلك الحالة تقوم الغسالة بتشغيل خاصية القفل كي لا يحدث أي ضرر مثل الإصابة بالحروق.
  • في حال وجود ماء داخل الغسالة لم تصرف وهذا السبب هو الشائع ويتم حل المشكلة من خلال برمجة الغسالة لتقوم بتصريف الماء وبعد ذلك يفتح بكل سهولة.
  • حدوث خلل بميزة قياس مستوى المياه وهذا الأمر يتسبب في إصدار أصوات نقر غريبة وتحتاج المشكلة لأفضل فني على دراية كاملة بطريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك.

طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك

بكل بساطة حتى تعمل الغسالة لابد من غلق الباب بطريقة سليمة من خلال إدخال اللسان بمكانه المحدد، وقفل الباب هو المفتاح الخاص بالأمان الذي لا يتيح عمل الغسالة إلا إذا تم إغلاقه.

كما أن قفل الباب هو الذي يمنع حدوث تحرك اللسان أثناء تشغيل الغسالة وبعد بداية البرنامج الخاص بالغسيل، حيث إنه لا يتم أن يبدأ إلا في حال غلق الباب بشكل محكم.

يرسل قفل الباب إشارة تصل للوحة الإلكترونية الخاصة بالغسالة بأن الباب يكون مغلق وعليها سحب المياه للقيام بدورة الغسيل، وبعد نهاية في دورة الغسيل بمدة تصل إلى 3 دقائق يمكن فتح الباب وتحرير اللسان من مكانه.

أما في حال وجود صعوبة بفتح هذا الباب فلا بد من اعتماد طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك التي توفرها شركة التميز للعملاء الكرام في أي مكان بالمملكة العربية السعودية.

إصلاح قفل باب الغسالة الاتوماتيك

تنصح شركتنا بعدم إجراء التصليح لأي نوع غسالة أوتوماتيك إلا عن طريق فني يكون محترف بهذه الصيانة، كما لا بد من فصل الكهرباء بشكل نهائي عن الغسالة قبل بدء التصليح.

وبعد فصل التيار الكهربي لا بد من الانتظار لمدة تصل إلى 10 دقائق ومن ثم تكرار عملية فتح الباب من جديد، أما في حال عدم الفتح فلا بد من اتباع الآتي:

  • هناك أنواع من الأبواب التي تشمل متسع يتم من خلاله إدخال كارت لدفع لسان هذا الباب للخلف.
  • بعض الأنواع الأخرى يتم استعمال خيط قوي لفتحها من خلال لفه حول منطقة قرص الباب بطريقة جيدة وبعد ذلك سحب الخيط للخلف حتى يتحرر لسان الباب ويتم فتحه.
  • كما يمكن اعتماد طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك الآتية ولا التي تتم عن طريق رفع غطاء الغسالة الموجود بالأعلى وتحرير اللسان كي يتم فتح الباب.
  • هناك أنواع أخرى تشمل على يد يتم جذبها للخلف حتى يتحرر لسان الباب.

 كيفية فتح باب الغسالة الاتوماتيك LG

إن غسالة إل جي من النوع الأوتوماتيك التي يكون تحملها أمامي لا تقوم ببدء دورة الغسيل من دون غلق الباب بشكل محكم وفي حال أن الباب يكون مغلق لمدة طويلة فهذا الأمر يحتاج إلى إتباع طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك.

قد يكون سبب غلق هذا الباب هو وجود مياه ساخنة داخل الغسالة فالقفل هنا يحمي المستخدم من حدوث أي حروق، كما يحمي الأطفال ويكون القفل بمثابة وسيلة حماية لجميع المستخدمين.

أما عن فتح الباب فيتم بعد نهاية دورة الغسيل بمدة لا تقل عن 3 دقائق ومن ثم يتحرر اللسان من هذا الطفل ثم قم بجذب المقبض الخاص بالباب ويفتح معك بكل سلاسة.

في حال وجود عائق في فتح الباب حتى بعد نهاية البرنامج الخاص بالغسيل فعليك التأكد من عدم وجود أي مياه لم يتم تصريفها، وفي حاله وجود ماء داخل الغسالة عليك تصريفها ثم فتح هذا الباب.

اقرأ ايضا: صيانة غسالات اتوماتيك في الرياض

 باب الغسالة لا يفتح سامسونج

إذا لم يفتح الباب الخاص بالغسالة ماركة سامسونج فلا تنصح الشركة بالضغط بكل قوة كي يتم فتح هذا الباب ولك اتباع نهج يساعد في فتح الباب بكل سهولة وأمان واتباع طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك سامسونج.

كما أن هناك أسباب مختلفة تتسبب في غلق هذا الباب ومن أهمها:

  • القفل التلقائي خلال تشغيل الغسالة حتى تستطيع أن تقوم بعملها.
  • كما أن هناك قفل تلقائي يعمل بعد نهاية دورة الغسيل وفي تلك الحالة لا بد من الانتظار لدقيقتين أو 3 دقائق ليفتح الباب من جديد.
  • تعطل النظام نتيجة لحدوث زيادة بالتيار الكهربي الواصل للغسالة، أو وجود مخالفات بإمدادات المياه أو حتى انقطاع بالطاقة.
  • التآكل الطبيعي للباب والقفل أو زيادة التحميل في حلة الغسالة حيث أن هذا الأمر يؤثر بشكل سلبي على هذا القفل.
  • وجود انسداد بخرطوم التصريف يتسبب في عدم تصريف المياه وهذا الأمر لا يساعد فيه منح إشارة فتح للباب.
  • خاصية قفل الطفل التي يتم تشغيلها لحماية الغسالة من الأطفال.

اقرأ ايضا: صيانة الغسالة الاتوماتيك سامسونج

 كيف افتح باب الغسالة الاوتوماتيك بوش

طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك
طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك

يوجد مشكلة شائعة يتعرض لها جميع مستخدمي ماركة غسالات بوش وهي غلق الباب، ولكن من حسن حظ العملاء أنه يمكن أن يتم حل المشكلة بكل سهولة من خلال اتباع طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك بوش والتي تتمثل في الآتي:

  • النقر على الزر الخاص بتشغيل الغسالة بشكل ثابت لمدة 5 ثواني.
  • اضغط باستمرار فوق زر rpm المسؤول عن اللفة بالدقيقة وزر finished in الخاص بانتهاء الغسيل.
  • وهناك أنواع من الغسالات التي قد تعمل باللمس ففي تلك الحالة عليك الضغط على أيقونة بدء التشغيل والضغط باستمرار لمدة تصل إلى 5 ثواني، بعد ذلك انقر على بدء التشغيل لمدة 5 ثواني.
  • كما يمكنك إلغاء تفعيل خاصية قفل أمان الأطفال من خلال النقر على زر بداية التشغيل لمدة 5 ثواني حتى يختفي هذا الرمز.
  • في حال وجود صعوبة بفتح الباب عليك الاتصال في خدمة عملاء الشركة آه عبر رقم 0546770571 لحل تلك المشكلة بشكل نهائي.

إجراءات يجب اتباعها لتجنب مشاكل الغسالة الاتوماتيك

تنصح شركة التميز بالكثير من الإرشادات والإجراءات التي تساعد في تجنب حدوث أي مشكلة للغسالة الاوتوماتيك تحتاج إلى طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك، ومنها:

  • عدم زيادة وزن الملابس في المنطقة المقاربة لباب الغسالة لأن هذا الأمر قد يسبب أضرار ضخمة وتمنع عمل الغسالة.
  • الابتعاد عن دفع الباب بكل قوة خلال فتحة أو حتى غلقه حتى لا يتعرض لحدوث التواءات تتسبب في عدم غلقه مرة أخرى بطريقة محكمة.
  • إضافة كمية الملابس التي تناسب حجم الغسالة، حتى لا تقوم بالضغط على هذا الباب مما يؤدي لتعطله عن الغلق.
  • إذا تم ملاحظة أي عيب بالباب عليك تسوية جميع المفصلات كي يغلق، ولكن إذا صعب الأمر لابد من التواصل مع شركة صيانة غسالات بالرياض
    على دراسة كاملة ب طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك.
  • وضع الملابس في الحوض نفسه وبعيدًا تمامًا عن الباب حتى لا تتراكم هذه الملابس خلال دوران الغسيل على الباب وتسبب أضرار بالغة.
  • التأكد تمامًا من غلق الباب عند بداية برنامج الغسيل، وفحصها من أي التواء.

كيفية فتح باب الغسالة الاتوماتيك زانوسى

حتى تستطيع أن تقوم بفتح باب الغسالة من ماركة زانوسي، عليك اتباع طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك التي تنصح بها شركتنا وهي تتمثل في الآتي

  • في البداية عليك إيقاف تشغيل هذه الغسالة من خلال فصلها عن أي مصدر كهرباء.
  • انتظر لمدة محددة حتى يتوقف أي دوران داخلي بهذه الغسالة بشكل تام.
  • بعد أن تتوقف الغسالة عن عملها عليك النقر على زر إلغاء التشغيل.
  • تجد مقبض يتم استخدامه لفتح الباب موجود بالجزء الأمامي للغسالة عليك النقر عليه وسحبه كي يتم فتح الباب.
  • بعد هذه الخطوات يفتح أمامك الباب فيمكنك إزالة الملابس من الداخل ولكن لا بد من اتباع جميع إرشادات السلامة حتى لا تحدث أي مخاطر لك أو للغسالة.

طريقة التواصل مع شركة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك

إذا كنت تجد صعوبة بفتح قفل أي غسالة أوتوماتيك وترغب في التواصل مع شركة تقدم أحدث وأفضل طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك فعليك التواصل مع شركة التميز من خلال الرقم 0546770571.

تهتم الشركة بتوفير خط خاص بالاتصال معها لاستقبال جميع طلبات أي عميل طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع من دون أي انقطاع، علما بأنه يتم الرد بشكل فوري على جميع الاتصالات.

من خلال اتصال العميل بهذا الرقم يمكنه تقديم الاستفسارات حول جميع خدمات الشركة بالإضافة إلى معرفة العروض التي توفرها وتحديد ميزانية الإصلاح المبدئية لحين زيارة المهندس الذي يقوم بالصيانة.

ما يميز شركة التميز في فتح أقفال الغسالات

شركتنا هي افضل شركة صيانة الأجهزة المنزليه، فهي الرائدة بمجال الإصلاح لمختلف أنواع الأجهزة المنزلية والتي من أهمها الغسالة الأوتوماتيك  حيث أنها تعمل على تقديم جميع أعمال الصيانة ومنها طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك.

وتتمتع الشركة بمجموعة مختلفة من المزايا التي جعلتها هي الأفضل بمجال تصليح الغسالات من النوع الأوتوماتيك، حيث أنها تتميز بالآتي:

  • امتلاك أمهر المهندسين الخبراء الذين يكونوا على دراية كاملة بالتعامل مع جميع ماركات الغسالات الأتوماتيك.
  • الاعتماد على أحدث المعدات الخاصة بالصيانة التي تراعي حماية الجهاز من حدوث أي تلف وتعمل على تسريع خدمة الصيانة.
  • امتلاك أكبر أسطول من السيارات المتنقلة التي يتم توفيرها في أي وقت لنقل فني الصيانة وجميع أنواع المعدات إلى منزل العميل.
  • خبرة طويلة بمجال اصلاح الغسالات من أي نوع سواء كانت أوتوماتيك أو حتى نصف أوتوماتيك وكذلك الفوق أتوماتيك.
  • الدراية الكاملة بجميع اعطال غسالات الأتوماتيك من نوعها إل جي وسامسونج وبوش وأي نوع آخر متوفر بالأسواق السعودية.
  • توفير جميع قطع الغيار اللازمة لإصلاح الغسالة والتي تكون أصلية ومرفقة بضمانات سارية لمدة محددة وتقديم طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك.
  • أسعار تنافسية تتناسب مع جميع فئات المجتمع السعودي، بالإضافة إلى توفير العروض الهائلة والمميزة.

هل من الممكن فتح باب الغسالة أثناء التشغيل؟

من المستحيل أن يتم فتح باب أي غسالة عند بداية دورة الغسيل حيث أن هذا الأمر من الصعب حدوثه نظرا لوجود قفل يقوم بقفل هذا الباب لمنع حدوث أي مشكلة.

بعد بداية الغسيل تتراكم الماء داخل حلة الغسالة وفي حال فتح هذا الباب فإن المياه قد تتسرب إلى الخارج وتؤذي المستخدم وكذلك الغسالة و من الممكن أن تتسبب في حدوث ماس كهربي.

أما إذا انتهت دورة الغسيل ولم يفتح هذا الباب فتلك المشكلة تحتاج إلى اعتماد طريقة فتح قفل الغسالة الأتوماتيك ليتم فتح هذا الباب واستخراج الملابس من الداخل.

وقد يكون سبب عدم فتح هذا الباب هو وجود كسر بالقفل، أو حتى تراكم المياه بالحلة وغيرها من الأسباب الأخرى المختلفة التي توقف على حسب ماركة الغسالة.

باب الغسالة لا يفتح

إن عدم قدرة فتح أي باب غسالة من أهم الأعطال وأشهرها على الإطلاق وقد يكون السبب هو وجود عطل داخل نظام الإغلاق أو حتى نتيجة لعدم تصريف كمية الماء الموجودة بحوض الغسالة.

كما يمكن أن يكون سبب عدم فتح الباب هو عطل بالمقبض  والذي يحتاج إلى اتباع طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك وهي تتمثل في الآتي:

  • في البداية لا بد من فصل أي كهرباء تصل إلى الغسالة ومن ثم تركها لمدة تتراوح من 5 دقائق حتى 10 دقائق.
  • بعد ذلك يتم مباشرة توصيل الكهرباء لهذه الغسالة ومحاولة فتح هذا الباب مرة أخرى.
  • ضرب مكان هذا القفل بكل هدوء فربما يتم فتح هذا الباب.
  • في حال فشل كلا الطريقتين فلا بد من صرف المياه الموجودة داخل حلة الغسالة من خلال فتح الفلتر.
  • تنصح الشركة بمعرفة سبب هذا الغلق قبل البدء بتجربة أي طريقة، حتى يتم اتباع طريقة تتناسب مع نوع هذا العطل.

فحص قفل الباب في الغسالة

إذا كنت تواجه صعوبة في فتح باب غسالتك الاتوماتيك فعليك أن تقوم بفحص القفل بشكل جيد من خلال اتباع تلك الخطوات:

  • فصل الغسالة قبل بداية اعتماد طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك.
  • تحديد المكان الموجود به القفل ومن ثم تنظيفه حتى يتم إزالة أي أتربة موجودة تعيق فتحه.
  • في الأغلب يكون مكان هذا الطفل موجودة بإطار الغسالة  العلوي.
  • في حال فشل تلك الطريقة لا بد من إزالة القفل كي يتم فحصه بشكل جيد ولكن تتم هذه الطريقة عن طريق فنيين شركة التميز.
  • إذا تم اكتشاف أي مشكلة خاصة بالقفل فعليك تغييره بآخر بنفس نوع وماركة الغسالة ويكون أصلي، وهذا الأمر توفره شركتنا بأقل الأسعار.

حل مشكلة قفل باب الغسالة

إن أعطال الغسالات الأوتوماتيك تكون مختلفة ومتعددة ومن أشهرها عطل قفل الباب الذي يحتاج إلى طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك محددة، وربما عدة طرق والتي تتمثل في الآتي:

  • استبدال القفل بقفل آخر في حال وجود أي تلف به أو حتى كسر.
  • تبديل اللوحة الخاصة بالتحكم وهي اللوحة الأم التي تعمل على تحديد وقت المهام وجميع وظائف الغسالة بالإضافة إلى التحكم بجميع صمامات التعبئة ومضخة التصريف.
  • تصليح مضخة التصريف أو ربما يتم تبديلها بأخرى أصلية لأنها المسؤولة بشكل تام عن تصريف المياه، حيث أن عدم التصريف يسبب غلق الباب.

اطلع على : أفضل شركات تنظيف دكت التكييف 

أفضل شركة صيانة غسالات اتوماتيك

شركة التميز تعتبر هي الأفضل على الإطلاق بمجال تصليح الأجهزة المنزلية وبالتحديد الغسالات الأوتوماتيك، وهي التي يلجأ لها الكثير من العملاء من مختلف أنحاء المملكة نظرا لجودة خدماتها المميزة.

كما أن الشركة أهم ما يميزها هو اتباع أحدث طرق الصيانة وأفضل طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك من دون التسبب في حدوث أي عطل بالغسالة حيث يتم هذا الأمر عن طريق أمهر مهندس صيانة.

تهتم الشركة بتوفير خدماتها بجميع أنحاء الرياض كما تسعى باستمرار إلى توفيرها داخل جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتعمل على تقديم أقل الأسعار بالإضافة إلى العروض المستمرة وتخفيضات تصل لنسبة 30%.

تسعى الشركة بشكل دائم لتوفير الضمانات على جميع خدماتها وأي قطع غيار يتم تغييرها لزيادة كسب ثقة العملاء بها والتأكد من جودة خدمات الشركة.

خاتمة

إن طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك تختلف تمامًا باختلاف السبب في هذه المشكلة، وتقوم شركة التميز بتوفير الحل السريع والأمثل لهذا العطل عن طريق أمهر المهندسين وأفضل كوادر فنية متخصصة بهذا المجال، كما توفر عدة نصائح للحفاظ على الغسالة ومنع تكرار تلك المشكلة من جديد.

الاسئلة الشائعة

ماذا تفعل إذا لم يفتح باب الغسالة الاتوماتيك؟

قفل باب الغسالة هو من أكثر الأعطال شيوعًا التي تحتاج إلى حل فوري، ولعل سببها هو وجود مياه داخل الغسالة.

ولهذا فلابد من تشغيل الغسالة من جديد ولكن على دورة الصرف أو حتى الدوران السريع كي يتم تصريف هذه المياه عبر الخرطوم ويفتح الباب بكل سهولة.

هل يمكن فتح باب الغسالة الاتوماتيك؟

في حال وجود مياه داخل الحلة بمستوى عالي فمن الصعب أن يتم فتح باب هذه الغسالة، ولابد من اتباع طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك.

كما أنه من الضروري عدم فتح الباب أثناء عمل الغسالة والأفضل الانتظار لمدة ما لأن باب الغسالة لا يمكن فتحه إلا بعد مرور 3 دقائق من انتهاء الدورة أو حتى عند حدوث انقطاع كهرباء.

اطلع على : شركة تنظيف بوتجازات بالرياض

طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك تختلف باختلاف نوع الغسالة ولكن في أغلب الأحيان يتم إلغاء قفل الباب من خلال النقر على زر التشغيل الضغط فوقه متواصل لمدة 5 ثواني.

بعد ذلك يظهر لك رسالة بالشاشة تفيد بتعطيل الأزرار، قم بالنقر على إلغاء التفعيل لخاصية قفل الأمان وبعد ذلك تسمع صوت صفارة تؤكد اختفاء الرمز.

تواصل معنا لأمن طريقة فتح قفل الغسالة الاتوماتيك في الرياض 0546770571

Scroll to Top